Do_OsTi

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى
Do_OsTi

مــــنـــــتــــديـــــات فـــــــــــيــــــــس دوس _ طـــــولــــكـــــــرم


    ميونخ يرد الدين لمانشستر وليون يصعب مهمة بوردو

    شاطر
    avatar
    MR.MOHAMMAD
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 2238
    تاريخ التسجيل : 24/01/2010
    العمر : 24
    الموقع : فلسطين- طولكرم

    ميونخ يرد الدين لمانشستر وليون يصعب مهمة بوردو

    مُساهمة  MR.MOHAMMAD في الأربعاء مارس 31, 2010 5:27 am

    ميونخ يرد الدين لمانشستر وليون يصعب مهمة بوردو





    قلب فريق بايرن ميونيخ الألماني تأخره بهدف أمام ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى الفوز 2/1 في المباراة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، فيما مُني بوردو الفرنسي بالهزيمة الأولى له في البطولة الأوروبية هذا الموسم، بعدما خسر أمام ليون 1/3 في مباراة فرنسية خالصة أقيمت على ملعب ليون.

    وافتتح نجم مانشستر يونايتد واين روني بعد مرور دقيقتين قبل أن يدرك الفرنسي فرانك ريبيري التعادل قبل نهاية المباراة ب13 دقيقة التعادل من ركلة حرة مباشرة، ثم وجه أوليتش ضربته القاضية في الثواني الأخيرة من المباراة.

    وكان مانشستر يونايتد حقق فوزاً دراماتيكياً على بايرن ميونيخ في نهائي هذه المسابقة عام 1999 بسيناريو مشابه عندما تخلف بهدف مبكر، قبل أن يسجل له تيدي شيرينغهام وأولي غونار سولسكيار هدفين في الوقت بدل الضائع، لكن بايرن ميونيخ لم ينس ورد الدين بعد ست سنوات.

    كما تعرض مانشستر يونايتد لضربة قوية لأن روني أصيب وخرج متكئاً على شخصين من الجهاز الطبي ولم تعرف مدى خطورة إصابته.

    وفي المباراة الثانية، صعّب ليون المهمة على مواطنه بوردو بعد فوزه عليه 3-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين على "استاد جيرلان" الخاص بليون.

    وسجل الأرجنتيني لياسندرو لوبيز (10 و77 من ركلة جزاء) والبرازيلي ميشال باستوس (32) أهداف ليون، والمغربي مروان الشماخ (14) هدف بوردو.

    وباتت مهمة بوردو، بطل الدوري الفرنسي العام الفائت، صعبة للعبور إلى المربع الذهبي إذ عليه الفوز بهدفين نظيفين أو أكثر للتأهل في حين خطا ليون خطوة نحو التأهل للمرة الاولى إلى نصف النهائي بعد أن فشل ثلاث مرات سابقاً، لكنه نجح في إزاحة ريال مدريد الإسباني القوي في الدور السابق ويريد أن يكون أول فريق فرنسي يبلغ النهائي منذ موناكو عام 2004 عندما خسر أمام بورتو البرتغالي صفر-3.

    والجدير ذكره أن هذه الخسارة هي الثانية لبوردو في خلال أربعة أيام بعد سقوطه بالنتيجة ذاتها أمام مرسيليا السبت الفائت في نهائي كأس رابطة الأندية الفرنسية المحترفة.



    By : Mr.Mohammad

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 25, 2017 12:54 am